11 في 11

في حالة إنتخابي رئيسآ للإتحاد الدولي لتنس الطاولة (ITTF)، سوف أبدأ العمل خلال الإحدى عشر شهرآ الأولى من رئاستي على الأولويات الإحدى عشر التالية:

  1. سأجتمع شخصيا مع قيادة الحركة الأوليمبية، بما في ذلك وعلى سبيل الأولوية رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية (IOC) لشرح أهداف وإستراتيجيات ITTF ولطلب دعم اللجنة الأوليمبية الدولية (IOC).
  2. سأجتمع شخصيآ مع رؤساء الإتحادات القارية للإستماع لنصائحهم ولفهم أفضل لإحتياجات قاراتهم.
  3. بعد تحليل تقييم المخاطر والمراجعة المالية، سوف نضاعف ميزانية التنمية إعتبارآ من 1 يناير 2018، لنشر رياضتنا عالميآ بطريقة أفضل وللحصول على الموارد البشرية والمالية اللازمة للوصول إلى أهدافنا الإنمائية.
  4. سأجتمع شخصيآ مع صانعي الأدوات لبحث موضوع جودة الكرات وللبحث عن طرق لجعل أدوات تنس الطاولة متاحة لكل مستويات اللاعبين.
  5. سوف نعلن عن "هدف مشترك"، يتعلق بشعاري "تنس الطاولة أولآ، ITTF أولآ" وإقتراح إجراءات محددة لكل أصحاب المصلحة والتي من شأنها توحيد ITTF ومجتمع تنس الطاولة خلف غرض واحد واضح.
  6. سوف نعمل على تنمية إستراتيجية للإتصالات لتأسيس حوار "ذو إتجاهين" ومستمر بين المكتب التنفيذي لـ ITTF مع كل أصحاب المصلحة، وخاصة أعضاء مجلس الإدارة، الإتحادات القارية، وبالطبع مع الإتحادات الوطنية. سوف نعمل أيضآ على الإستمرار في تحسين موقع ITTF الإلكتروني ليصبح سارآ ومكانآ صديقآ لكل محبي تنس الطاولة
  7. سوف نعمل على إستشارة وإستقصاء الإتحادات الوطنية الأعضاء فيما يتعلق بمستقبل بطولات العالم لتنس الطاولة. يجب أن يأخذ أصحاب بطولات العالم لتنس الطاولة، الإتحادات الوطنية هذا القرار.
  8. سوف نعمل على تعيين "مدير التخطيط والتنفيذ" لوضع ITTF على المسار ليصبح أحد أفضل الإتحادات في العالم، ولتصبح تنس الطاولة أحد أفضل الرياضات في العالم.
  9. سوف نعمل على إختيار قدوة لـ ITTF من كل قارة للترويج لرياضتنا في كل أنحاء العالم.
  10. سوف نشرع في عملية تكامل بطولات الرواد في نظام مسابقات ITTF بتعيين "مستشار برنامج الرواد" وتأسيس مجموعة عمل "رياضة تنس الطاولة للجميع" للعمل على تكامل جميع أنشطة الرياضة للجميع في برنامج ITTF.
  11. سوف نعمل على مراجعة والشروع في إعادة هيكلة إستراتيجياتنا التسويقية بهدف تقديم الشركات العملاقة المتعددة الجنسيات من كل أنحاء العالم.

في حالة إنتخابي رئيسآ للإتحاد الدولي لتنس الطاولة(ITTF)، فإنني أتعهد بالوفاء بالإلتزامات المذكورة أعلاه كأولوية خلال الأشهر الإحدى عشر الأولى من رئاستي.

 

On 31 May 2017, vote for me and be part of a new experience,

the “Table Tennis First and ITTF First” movement.


Let's do it together! .be